وسائل الإعلام

السيد خالد يستقبل علي الحبسي

 أغسطس 2020 مسقط: كرمت اللجنة الأولمبية العمانية اليوم علي الحبسي قائد وحارس مرمى المنتخب الوطني لكرة القدم بمناسبة إعلان اعتزاله وكان في استقبال الحبسي السيد خالد بن حمد البوسعيدي ، رئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية العمانية ، بحضور طه بن سليمان الكشري ، الأمين العام للجنة ، ومحسن بن حمد المسروري ، عضو مجلس إدارة الجنة.
وأعلن الحبسي اعتزاله النهائي في تغريدة نشرها على حسابه قال فيها: “بعد سنوات تشرفت خلالها بتمثيل العديد من الأندية داخل السلطنة وخارجها ، أعلن اليوم انتهاء فترتي كلاعب كرة قدم. أود أن أغتنم هذه الفرصة لأعبر عن امتناني العميق لكل من ساندوني وأكرر هنا رغبتي في خدمة وطني من منصات التتويج الأخرى “.

السيد خالد يشارك في اجتماع اللجنة الأولمبية الدولية

 يوليو 2020 مسقط: شارك السيد خالد بن حمد البوسعيدي ، رئيس اللجنة الأولمبية العمانية ، يوم الجمعة ، في اجتماع الدورة 136 للجنة الأولمبية الدولية برئاسة الدكتور توماس باخ ، رئيس اللجنة الأولمبية الدولية. وحضر الاجتماع أعضاء المكتب التنفيذي وأعضاء اللجنة الأولمبية الدولية ورؤساء الاتحادات الدولية واللجان الأولمبية الوطنية.

بسبب جائحة كوفيد 19 المستمرة ، عُقد الاجتماع لأول مرة عبر الفيديو كونفرنس. بدأ الدكتور توماس باخ اللقاء بكلمة تطرق فيها الى اهمية الرياضة في ظل الوباء العالمي وحث على توحيد العالم. وشهد الاجتماع ، الذي نُظم على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية ، حوالي نصف مليون شخص حول العالم. كما تم خلال اللقاء استعراض الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال والقضايا المتعلقة بتطوير الحركة الأولمبية.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn